تحميل برامج الكمبيوتر مجانا 2019 - تنزيل تطبيقات الجوال والموبايل مجانا

أحدث البرامج

Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 29 يونيو 2018

تحميل برنامج فلتر للصور للكمبيوتر وللوجه Download Free Photo Booth 2018

تنزيل برنامج فلاتر للصور الفوتوغرافية Free Photo Booth


يعد برنامج Free Photo Booth من برامج اضافة الفلاتر والمؤثرات الرائعة جداً، فهو يقوم بمهمة أساسية وهي إضافة الفلاتر على الصور التي تقوم بالتقاطها بواسطة كاميرا الويب أو كاميرا الهاتف، فأحياناً قد ترغب في الظهور بشكل مختلف للآخرين وتريد أن لا يعرفك الأخرين، والطريقة الوحيدة هي استخدام برنامج Free Photo Booth من أجل اضافة المؤثرات والفلاتر التي تعمل على تشويش صورك وتحويلها إلى صور غير واضحة يصعب التعرف عليها، ويقدم التطبيق مجموعة كبيرة من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على صورك الشخصية، ويعد من التطبيقات السهلة والبسيطة في الاستخدام والتي تعد بعيدة عن التعقيد كما في بعض التطبيقات الأخرى كل ما عليك القيام به هو تحديد التأثير لكي يقوم البرنامج بتطبيق الفلتر المحدد بشكل مباشر وبسرعة، وتستطيع التحكم في مكان المراد حفظ الصور بعد انتهاء تطبيق الفلاتر على صورك، وما يميز برنامج Free Photo Booth أنه يتيح لك التقاط الصور مع استخدام التأثير بشكل مباشر، وهو تطبيق خفيف على جهاز الكمبيوتر لا يستهلك مساحة كبيرة من مساحة التخزين، ولا يحتاج متطلبات تشغيل عالية مثل باقي التطبيق الأخرى، بالتالي تستطيع تطبيق مجموعة كبيرة من التطبيقات المرئية على صورك الشخصية من أجل مشاركتها مع أصدقائك وأقاربك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها، كما يتيح لك التطبيق معاينة الصور مع الفلتر قبل حفظه على جهاز الكمبيوتر، وما يميز البرنامج أنه يدعم العديد من صيغ الصور المختلفة والتي تعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف المحمولة مثل نوكيا وسامسونج وأيباد وأيفون وأيبود، ويمكنك تحميل افضل برنامج فلاتر للاندرويد من خلال موقع تحميل مجاني.

Program Logo

تنزيل برنامج فلتر للصور للكمبيوتر وللوجه Free Photo Booth

Brief About the Program

Free Photo Booth is another desktop application proudly presented by Media Freeware. Its job is to place some filters on your webcam’s image and change its output. There are certain times which you may want to show yourself to someone but still you don’t want to show a clear picture of yourself. Well, the only way to do this is to use this great application and see how strong it does the job. There are many effects which you can select and apply to the camera’s output. It’s very simple and easy to use. No settings, no nothing! Just select an effect from the right side and there you go. 

The only thing that you can change is the output folder for the captured image. There is a camera button at the lower right of the screen and it allows you to capture an image using the currently applied effect. A good thing about this app is that it uses a small amount of RAM as 70 Megabytes so it is not a big app for the PC and every computer can handle it very good. The bottom panel holds all captured images and shows a thumbnail of them.  What are you wait?  you can get your free copy now, just from free download.

_______
free download, download free photo booth, download free photo booth last version, download free photo booth full version, free photo booth, free photo booth last version, free photo booth full version, full version, last version, free software, free programs


Post Top Ad

Your Ad Spot