تحميل برامج الكمبيوتر مجانا 2019 - تنزيل تطبيقات الجوال والموبايل مجانا

أحدث البرامج

Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 29 يونيو 2018

تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية مجاني Download Free Image Editor 2018

تحميل برنامج تعديل الصور الشخصية وتجميلها مجانا للكمبيوتر Free Image Editor


يعد برنامج Free Image Editor من افضل برامج تعديل الصور الشخصية، فهو يتيح لك تعديل جميع الصور بمختلف صيغها بكل سهولة، ويعتبر من التطبيقات القوية التي تساعدك على تحرير وتعديل الصور كما أنه يعمل على تقليل حجم الصور الشخصية من أجل نسخها ومشاركتها بسرعة فائقة، ويقدم التطبيق جميع الأدوات الخاصة بتحرير وتعديل الصور حيث تمكنك من تحسين وتجميل صورك الشخصية بشكل رائع، ويحتوي التطبيق على مجموعة من المزايا التي جعلت منها أداة قوية في تعديل الصور، كل ما عليك القيام به هو استيراد الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر واللاب توب ومن ثم البدء في تعديلها وتجميلها، كما تستطيع نقل الصور الموجودة على الهاتف المحمول مثل أيفون وسامسونج ونوكيا وأيبود وأيباد وسوني إلى جهاز الكمبيوتر من أجل استخدام البرنامج في تعديلها وتحسينها.

برنامج Free Image Editor من التطبيقات المميزة التي تساعدك في تغيير حجم الصور دفعة واحدة ما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، ويحتوي على أداة خاصة باقتصاص وقص الصور الرقمية بالتالي تستطيع التخلص من الأطراف الغير مرغوب فيها بكل سهولة، وتستطيع تدوير الصور الشخصية في جميع الاتجاهات بمقدار 90 درجة لليمين واليسار، و180 درجة بشكل رأسي وأفقي، ويتيح لك برنامج Free Image Editor اضافة التاثيرات على صورك الشخصية ومنها مرشحات الضبابية والتوضيح والظلال وغيرها، ويمكنك التحكم في الألوان وإدراج بعض الأشكال الهندسية مثل المربع والدائرة والمثلث، ويتيح لك التطبيق الكتابة على الصور الشخصية من أجل إضافة علامة مائية لحفظ الصور الشخصية من السرقة، وتستطيع التحكم في حجم ونوع ولون الخط المستخدم في الكتابة، ويتيح لك التطبيق التحكم في درجة سطوع وإضاءة الصور الشخصية إما بزيادتها أو تقليلها، وأيضاً يمكنك ضبط درجة الشفافية وتباين وتشبع الألوان ومعالجة الصور بشكل مميز، ويدعم التطبيق العديد من صيغ الصور المشهورة منها JPG, PNG, GIF, BMP، وتستطيع تحويل صيغ الصور بكل سهولة، كما أنه يحتوي على ميزة التراجع أثناء الضبط مما يجعلك تتجنب الوقوع في الأخطاء، والبرنامج متوفق العديد من اللغات منها الفرنسية والأسبانية والانجليزية والبرتغالية والألمانية.  البرنامج خفيف على نظام التشغيل ولا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر كما أنه متوافق مع كافة إصدارات الويندوز المختلفة.

  Program Logo
تنزيل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية Free Image Editor

Brief About the Program

If you are looking for a powerful image editing app with a small size and high performance then you will definitely love Free Image Editor from Free Picture Solutions. It has all common image editing tools and there are some additional features which make this app a great choice. First of all, it has two operating mode: Single and Batch. Single mode is for editing a single image. It means that you import an image and start editing and at the end you save your work. Batch mode is for applying image editing tools to a series of images in one action. It is best choice if you want to for example resize many pictures at once. this save you a lot of time because you specify the action and press “Process” and the rest is done by the app. 

All image editing tools like resizing, cropping, rotating, flipping, effects like blur and sharpen, recoloring and text and shape insertion. You can save your edited images in popular formats such as JPG, BMP, PNG and GIF. You can also change the quality for the JPG and PNG format. Actions can be Undo and Redo if you have made mistakes. The app has a high speed and performance. You have to try it to see it for yourself.  What are you wait?  you can get your free copy now, just from free download.




_________
free download, download free image editor, download free image editor last version, download free image editor full version, free image editor, free image editor  last version, free image editor  full version, last version, full version, free software,

Post Top Ad

Your Ad Spot