تحميل برامج الكمبيوتر مجانا 2019 - تنزيل تطبيقات الجوال والموبايل مجانا

أحدث البرامج

Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 29 يونيو 2018

تحميل برنامج تحويل صيغ الصور الى JPG للكمبيوتر 2018 Download Free Image Converter

تحميل برنامج تحويل الصور الى جميع الصيغ Download Free Image Converter

يعتبر برنامج Download Free Image Converter من افضل برامج تحويل الصيغ للصور بسرعة فائقة، فهو يتيح لجميع المستخدمين أن يقوموا باستخدام التطبيق بكل سهولة من خلال القيام بكافة الأدوات التي تساعد في تغيير حجم الصور الشخصية وتحويلها من صيغة إلى صيغة أخرى بسرعة فائقة، ويقدم التطبيق العديد من الوظائف والأدوات التي تمتاز بالسهولة والبساطة حيث يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر والبدء باستخدامه بشكل فوري، ولاشك أن البرامج يتم استخدامها بشكل يومي فهناك ملايين الصور التي يتم تعديها بشكل يومي، ولكن برنامج التحويل يعمل كوظيفة مكملة لبرامج التعديل الأخرى في إنجاز مهامها بشكل مستمر وبأعلى كفاءة وفاعلية ممكنة، برنامج Free Image Converter من اسهل برامج تحويل الصور ويحتوي على أدوات تساعدك على تعديل الصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة وبساطة.

لكي تتمكن من الاستفادة من برنامج Download Free Image Converter عليك القيام بتحميله الآن وتثبيته على جهاز الكمبيوتر، ويقدم لك التطبيق العديد من الإرشادات التي تساعدك في استخدام التطبيق بكل سهولة وتستطيع فهم جميع الأدوات والوظائف التي يقدمها البرنامج، ويستغرق التطبيق العديد من الدقائق لكي تتمكن من استخدام جميع الأدوات بكل سهولة، قبل البدء بعملية تحويل الصور، تستطيع استعراض جهاز الكمبيوتر وإيجاد الصور التي تريد تعديلها بكل بساطة، وبعد الانتهاء من استكشاف الصور تستطيع البدء في تغيير حجم الصور الشخصية وتحويلها إلى الصيغة التي تريدها بكل سهولة، وبعدها تستطيع حفظ الصور الشخصية بالجودة التي تريدها، ويمكنك تحميل برنامج تحويل الصور الشخصية من خلال موقع تحميل مجاني برابط مباشر،

ونلاحظ أن جودة الصور في بعض البرامج الآخرى تتأثر بشكل ملحوظ، بالتالي تستطيع من خلال برنامج Download Free Image Converter تحويل الصور إلى جميع الصيغ التي تريدها دون التأثير على جودة الصورة الشخصية الأصلية، بالتالي فإن جودة الصور الأصلية سوف تبقى كما هي، بالتالي تستطيع المحافظة على جودة عالية لصورك الشخصية دون أية تأثيرات سلبية عليها، بالتالي يمكنك استخدام التطبيق من أجل تحويل الصور الى jpf وإلى جميع الصيغ الأخرى والتي تعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وأيضاً الهاتف المحمولة مثل سامسونج ونوكيا وأيفون وأيباد وأيبود وسوني وغيرها، ويدعم التطبيق العديد من اللغات مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والأسبانية والبرتغالية.  ويعتبر التطبيق خفيف على نظام الويندوز ولا يستهلك موارد الجهاز كما أنه متوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة.

Program Logo

برناج تحويل صيغ الصور Download Free Image Converter

Brief About the Program
Free Picture Solutions has come to you with another image converter named Free GIF to JPG Converter. Its job is to convert all your GIF images to JPG format. GIF files are animated pictures which hold a series of still images. They are best for storing a piece of movie or a dynamic scene. So if you have GIF images on your computer and want to extract them to still images, then your best choice is this Free GIF to JPG Converter. Its simplicity makes it a good choice for your purpose. In fact there are no settings here except for the converted file’s quality which you can change it by dragging the slider to the right for a higher quality and to the left for a lower quality. 

The app needs you to specify 2 things only: input file to be converted and the output folder for the converted file to be saved. Isn’t it simple? Also it has a great speed of conversion so that many times you don’t even notice the time passed for conversion. After conversion is finished you can open the output folder by clicking “Open Output Folder” button. The app is very small that can be used as a portable app without any requirements. What are you wait?  you can get your free copy now, just from free download.



Post Top Ad

Your Ad Spot