تحميل برامج الكمبيوتر مجانا 2019 - تنزيل تطبيقات الجوال والموبايل مجانا

أحدث البرامج

Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 29 يونيو 2018

تحميل برنامج تحويل الصور من psd الى jpg مجانا Download Free PSD To JPG Converter 2018

تنزيل برنامج لفتح ملفات psd وتحويلها الى jpg للكمبيوتر Free PSD To JPG Converter


يعد برنامج Free PSD To JPG Converter من افضل برامج تحويل صور الفوتوشوب، كما أنه من التطبيقات التي تمتاز بالسهولة والبساطة، حيث يحتوي على مجموعة من الأدوات التي تقدم خاصية تحويل الصور من PSD الى JPG بسرعة فائقة، ولاشك أن المستخدمين الذين يعملون على برنامج الفوتوشوب يقوموا بحفظ ملفات بصيغة PSD، والسبب في أنه المستخدمين يقوموا بحفظ ملفات الصور بهذه الصيغة نظراً لسهولة التعديل عليها في حال حدوث مشاكل، فأحياناً قد يرغب في التعديل على الملف بشكل جزئي فإن ذلك يوفر عليه الوقت والجهد، بالتالي فإن برنامج Free PSD To JPG Converter يتيح لك تحويل الصور من صيغة psd الى jpg بسرعة فائقة، وما يميز التطبيق أنه يتيح لك تحويل الصور دون التأثير على جودة الصور الأصلية، ويعتبر التطبيق من الأدوات القوية والتي تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك بمجرد نقرات قليلة، حيث يمكنك تحويل الصور من PSD الى JPG، ويحتوي التطبيق على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، حيث يستطيع المستخدم التعامل معها بكل بساطة وسهولة، كل ما عليك القيام به هو استيراد الصور الموجودة على الكمبيوتر أو اللاب توب أو حتى على الهواتف المحمولة من خلال نقلها إما بالبلوثوث أو من خلال كابل يو اس بي، وبعد نقلها إلى الكمبيوتر أو اللاب توب تستطيع استيرادها في واجهة التطبيق من أجل تحويلها إلى الصيغة المناسبة، ويدعم التطبيق خاصية السحب والإسقاط في واجهة البرنامج، حيث تقوم بسحب الصور الشخصية وإفلاتها في واجهة البرنامج من أجلها تحويلها، ويمكنك بشكل تقليدي الدخول من خلال واجهة برنامج Free PSD To JPG Converter إلى المجلد ومن تم تحديد الصور التي تريد تحويلها دون مشاكل، وما يميز التطبيق أنه تم برمجته لكي يتناسب مع جميع المستخدمين من كافة أنحاء العالم، وهو خفيف الوز لا يتطلب مواصفات عالية من أجل تشغيله على جهاز الكمبيوتر بل متطلبات التشغيل عادية، ويمتاز التطبيق بسرعة فائقة في تحويل الصور من psd الى jpg، وما يميز التطبيق أنه يعمل على تحويل الصور مع الحفاظ على جودة الصور الأصلية على العكس تماماً برامج تحويل الصور الأخرى والتي تعمل على تحويل الصور بجودة أقل فتصبح الصور غير واضحة عند تكبيرها، بالتالي يمكنك تثبيت برنامج تحويل الصيغ على الكمبيوتر للاستفادة من المزايا التي يقدمها لجميع المستخدمين من خلال تحويل صيغ الصور، والبرنامج خفيف على نظام الويندوز ولا يستهلك موارد الكمبيوتر واللاب توب، كما أنه يدعم اصدارات الويندوز المختلفة.  ويمكنك تحميل برنامج تحويل من psd الى png من خلال موقع تحميل مجاني.


Program Logo

برنامج Free Psd to Jpg converter

Brief About the Program

Free PSD to JPG Converter is the solution. It is a time saving tool that supports batch conversion of files and the same can be done within a matter of a few minutes. The user can convert the files without affecting the quality and the resultant ones are quite impressive. This small tool is very powerful and with the help of a few clicks, can convert a number of PSD files to the JPG format. Unlike other software where the user needs to download the same, the Free PSD to JPG Converter can be used as an application with the help of an external drive such as an USB. The ‘drag and drop’ function is also available with the software, making it very simple and workable. For the novices, it also enables the users to browse through the folders and select them. It has been so designed that anyone can use it without any issues. 

The software requires very less space on the device and hence, the conversion happens in a very short span of time. Without this Free PSD to JPG Converter, it might take a few hours for the same task to be completed. But, this tool makes it look very simple and is quite useful. As mentioned above, it is a must have for all those who work with PSF files. The outcome after the conversion can be checked and then saved in the relevant destination, as per the user’s requirements. The Free PSD to JPG Converter software is clean and concise and even has a help file which comes very handy.  What are you wait?  you can get your free copy now, just from free download.



____________
free download, download free psd to jpg converter, download free psd to jpg converter last version, download free psd to jpg converter full version, free psd to jpg converter, free psd to jpg converter last version, free psd to jpg converter full version, free software, free programs, full version, last version,

Post Top Ad

Your Ad Spot